مساحة إعلانية







اعلن هنا







الأحد، 21 يوليو 2019

الأحد، 21 يوليو 2019

دعاء الذهاب والخروج والدخول من المسجد

                       بسم الله الرحمن الرحيم

              سيدنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين
     
                                  اما بعد:
اليوم بنتحدث عن ادعية الذهاب والدخول والخروج من المسجد.
1.دعاء الذهاب الي المسجد:-
اللهم اجعل في قلبي نوراً ، وفي لساني نوراً ، واجعل في سمعي نوراً ، واجعل في بصري نوراً ، من فوقي نوراً، ومن تحتي نوراً ،وعن يميني نوراً ،وعن شمالي نوراً ، ومن أمامي نوراً ، و في خلفي نوراً ،واجعل ،و اجعل في نفسي نوراً، وأعظم لي نوراً ، وعظم نوراً ، واجعل لي نوراً ، واجعلني نوراً ،اللهم أعطني نوراً ، واجعل في عصبي نوراً ، وفي لحمي نوراً ، وفي دمي نوراً ، وفي شعري نوراً ، وفي بشري نوراً "
" [ اللهم اجعل لي نوراً في قبري .. ونوراً في عظامي ] " [ " وزدني نوراً ، وزدني نوراً ، وزدني نوراً "][ " وهب لي نوراً على نوراً "]
2.   دعاء الدخول الي المسجد:- 
 " أعوذ بالله العظيم ،وبوجهه الكريم ،وسلطانه القديم ،من الشيطان الرجيم " 
"[ بسم الله ،والصلاة ] [ والسلام على رسول الله] ،" اللهم افتح لي أبواب رحمتك"
3.   دعاء الخروج من المسجد:-
" بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ،اللهم إني أسألك من فضلك، اللهم اعصمني من الشيطان الرجيم "

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الديشابي 2017 ©